منتدى العلاجات الروحانية و تفسير الاحلام
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» نور القلوب
أمس في 11:03 pm من طرف قلب اللوز

» تفسير ,, جزاك الله خير الجزاء
الأربعاء يناير 16, 2019 5:32 pm من طرف بسمة الامل

» تحية خاصه الغاليه نور القلوب
الأربعاء يناير 16, 2019 8:53 am من طرف الزهراء نور اليقين

» اشتقت لأرواحهم الطيبه
الثلاثاء يناير 15, 2019 9:24 pm من طرف الزهراء نور اليقين

» اهلا الحبيبه نورينا
الأحد ديسمبر 23, 2018 5:32 pm من طرف randa2016

» نور القلوب تفضلي
الأحد ديسمبر 23, 2018 9:51 am من طرف Hamss

» اهلا الحبيبه نورينا راه غبتي علينا
الأربعاء ديسمبر 12, 2018 11:44 pm من طرف نور القلوب

» طلب تفسير منام
الأربعاء نوفمبر 21, 2018 9:48 am من طرف نور القلوب

» تفسير مستعجل للمنام
السبت نوفمبر 03, 2018 12:55 pm من طرف نور القلوب

» دعاء السر للأمان من الجن و الشياطين
الجمعة نوفمبر 02, 2018 9:48 pm من طرف razan

» هلا نورالقلوب کیفک لاباس
الثلاثاء أكتوبر 23, 2018 11:00 pm من طرف نور القلوب

» طلب تفسير منام
الخميس أكتوبر 11, 2018 6:34 pm من طرف نور القلوب

» اختي نور القلوب الله ينورك
الأربعاء أكتوبر 10, 2018 12:26 pm من طرف Sultana169

» نور القلوب تفضلي رجاء
الثلاثاء أكتوبر 09, 2018 10:10 pm من طرف fara7

» كشف منام ل اي واحد في ضيق او مشكل
الأحد سبتمبر 23, 2018 9:29 pm من طرف fara7

» اختي نور الله ينورك
الإثنين سبتمبر 10, 2018 12:40 pm من طرف Sultana169

» اختي نور الله ينورك
الجمعة سبتمبر 07, 2018 10:08 pm من طرف نور القلوب

» الله يجازيك بخير اختي نور
الجمعة أغسطس 17, 2018 11:24 pm من طرف نور القلوب

» أختي نور القلوب
الإثنين أغسطس 13, 2018 3:29 pm من طرف نور القلوب

» ههلا نورالقلوب کیفک لاباس
الخميس أغسطس 09, 2018 12:54 am من طرف randa2016

» سلام بنات توحشتكم وتوحشت المنتدى
السبت يوليو 21, 2018 12:12 am من طرف زهرة

» اهلا نور القلوب لاباس
الأربعاء يوليو 11, 2018 3:55 pm من طرف randa2016

» حلم عجيييييب
الجمعة يونيو 22, 2018 2:52 pm من طرف Sultana169

» نور القلوب كيفك
الإثنين يونيو 18, 2018 6:44 pm من طرف randa2016

» رمضان مبارك
الأحد يونيو 03, 2018 6:19 pm من طرف نور القلوب

» رمضان كريم
الأربعاء مايو 30, 2018 1:31 am من طرف randa2016

» نورالقلوب احتاجك بسرعه يارب تجاوبيني
الجمعة مايو 25, 2018 2:49 pm من طرف randa2016

» اختي في الله نور القلوب ارجر التفسير واعتذر على التكرار...
الثلاثاء أبريل 24, 2018 4:02 pm من طرف نور القلوب

» حلم سقوط من أعلى
الأربعاء أبريل 18, 2018 2:25 pm من طرف سهام

» نور القلوب حنونه فسري منامي
الجمعة أبريل 06, 2018 3:23 pm من طرف randa2016

سحابة الكلمات الدلالية

الحاجة  فستان  جواد  لالة  زفاف  صلاة  عيشة  لجواد  علاج  

banner 1


نور القلوب

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف قلب اللوز في الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 1:59 pm


قلب اللوز
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد المساهمات : 693
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2016
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف نور القلوب في الأربعاء ديسمبر 12, 2018 11:04 pm

بوركابي بغا الرجوع ويسعى فيه وبان لي بحال تنادم معاه الحال لكن ماشي على ودك وإنما على اللي طرطقوهم على ودك
ردي البال كاين هدرة وكلام وشي حد معاه في المجمع
جمعي رأسك وصوالحك وكون كان الخوخ يداوي كون داوى راْسه
البنت وباه ناس تجري من وراءه وكيف يقول المثل ملوي على ملوي مايتبرم ههههه

نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1625
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف قلب اللوز في الأربعاء ديسمبر 12, 2018 11:27 pm


قلب اللوز
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد المساهمات : 693
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2016
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف نور القلوب في الأربعاء ديسمبر 12, 2018 11:47 pm

المهم أعطيتك المفيد انت تعرفي

نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1625
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف قلب اللوز في الخميس ديسمبر 13, 2018 3:27 am

شكرا اختي

قلب اللوز
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد المساهمات : 693
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2016
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف قلب اللوز في الإثنين ديسمبر 17, 2018 1:42 am


قلب اللوز
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد المساهمات : 693
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2016
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف نور القلوب في الثلاثاء ديسمبر 18, 2018 1:00 pm

وباقي تتسوليني !؟ زعما مابان ليك والو في هادشي !!
اختي قراي المنامة مزيان مافيها مايتفسر مفسرة من عند مولانا اش باقي تتسولي
واش مامتيقاش آش شفتي رَآه داكشي هو الواقع اللي واقع فعلا

سبحان الله اختي ربي نبهك وانت باقي غافلة ولا مامتيقة !؟
والى عندك شي فلوس شايطين عليك راه مالين الدياليز تيبوس اليدين مساكن شكون اللي يعاونهم على دياليز تاع كل سيمانة ماشي تاع كل يوميين .....

نيرفيتيني اصاحبتي والله لانه جاتني النفس عليك

نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1625
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف قلب اللوز في الثلاثاء ديسمبر 18, 2018 10:54 pm

اختي اش غنقولك هدا هو زهري مع البنات راه والله انور الا كيبقاو فيا وكنقول معليش كلشي نديرو وننساه شفت المنام ودخت اختي وملي كنتلف كنرجع لعندك انتي انا غنجمع ونطوي معهم صافي وتامنو هو قالي بلوكاهم اليوم وماجاتنيش فيفر نحط العين منهم عرفتي انور لي حلمتها كتحرش بيه راه كنلقاها كدير فيا شي شرفات ديال الغدر اما الحسد والحقد عيات ماتخبيه وفرشتو كلامك فمحلو اختي وربي لي شاهد علي رزقي ماشي ديالي

قلب اللوز
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد المساهمات : 693
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2016
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف نور القلوب في السبت ديسمبر 22, 2018 9:16 pm

اختي منامة بحال هادي مفسرة باينة عين الشمس مادازت من قبل قدامي والله العظيم الى تعجبت كيفاش شفتي هادشي ؟! ربي سبحانه مطلع على قلبك ووراك كل شيء وانت باقي مقلوبة في عقلك !؟ راني نبهتك من زمان راه عمرك تلقاي الصاحبة راه كلهم لفعات الا من رحم ربي
اش غادي نقولك فيقي كيفما انا فيقت راه دازت على هاد الايام لكن ربي كبير وفيه رجايا سبحانه وتعالى هو ناصري ومؤيدي بأمره تعالى

نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1625
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف قلب اللوز في السبت ديسمبر 22, 2018 9:53 pm


قلب اللوز
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد المساهمات : 693
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2016
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف نور القلوب في الأحد ديسمبر 23, 2018 1:10 am

الغدر اختي الى جاك على غفلة ومن اقرب الناس صعيب لكن حتى هادي تفوت وربي كبير ومانخاف باذنه تعالى لانه صفي وشرب كيف يقول المثل

ديري حلق في وذنك ماكاين ما احسن من جناب الله تشبتي فيه لانه هو ملاذك دائماً

نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1625
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف قلب اللوز في الإثنين ديسمبر 24, 2018 5:06 pm

فعلا اختي الله يحفظك وينجيك لولداتك اختي

قلب اللوز
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد المساهمات : 693
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2016
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف قلب اللوز في الثلاثاء ديسمبر 25, 2018 1:33 pm

نور صباح الخير اختي كنت شفت راسي فالحمام كنتحمم وفداك الحمام الحولي مسلوخ والامراة كتسقيلي الما وانا كنسقي الما مع الامراة شفت راجل فالحمام تاهو كيسري الما وعادي يغسل وانا غطيت صدري باش ميبالوش والبرمة دايرة بحال بيت اش بالك فلحولي مسلوخ ومعلق

قلب اللوز
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد المساهمات : 693
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2016
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف قلب اللوز في الثلاثاء ديسمبر 25, 2018 1:37 pm


قلب اللوز
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد المساهمات : 693
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2016
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف قلب اللوز في الأربعاء يناير 02, 2019 1:21 pm


قلب اللوز
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد المساهمات : 693
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2016
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف قلب اللوز في الجمعة يناير 04, 2019 4:18 pm


قلب اللوز
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد المساهمات : 693
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2016
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف قلب اللوز في الإثنين يناير 07, 2019 11:25 pm


قلب اللوز
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد المساهمات : 693
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2016
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف قلب اللوز في الجمعة يناير 11, 2019 6:13 pm


قلب اللوز
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد المساهمات : 693
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2016
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف نور القلوب في الجمعة يناير 11, 2019 9:47 pm

ودعكة تاع الاحلام عندك ههههههه
الى نصحتك ماغاتديري بنصيحتي لكن غادي نقولها ليك وانت حرة باش واحد النهار نخلي ذمتي منك ههههه

انت طالبة وراغبة في الزواج منه كاين هاد الهدرة ولا انا غلطانة ؟
جاوبي وانا نرسيك بأمر الله على الكلام المفيد
باقي غير نشوف المنام الاخير
ومنام الخروف بلعاني مافسرته لانه عرفته بداية لسلسلة اشارات وها انت شفتها

نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1625
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف نور القلوب في الجمعة يناير 11, 2019 9:59 pm

لو شرحت ليك منام المسلوخ ماغادي لا تفهميني ولا تفهمي مغزى التفسير فاستنيت الإشارات الاخرى
السيد كنت قلتها ليك وماخديتي كلامي بجدية وعرفت غادي ترجعي ليه مرة ثانية
رجعي للصفحات اللي قبل وشوفي اش كنت قلت ليك عليه

الى شرحت ليك ماغادي تتبعي معايا مزيان الى خدمت ليك عقلك غادي تفهمي وتوصلي للنتائج اللي توقعتها ليك من قبل

السحر خدام ليك على كل الألوان باقي غير كرشك اللي ماوصلها
احضي منه

جاوبي وسولي اللي بغيتي ودقة دقة غادي تفهمي
ملوكك ما خلاو ما نبهوك انت ضربي الدون والباقي غادي نوريه ليك ان شاء الله تعالى

نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1625
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف قلب اللوز في السبت يناير 12, 2019 12:00 am


قلب اللوز
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد المساهمات : 693
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2016
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف قلب اللوز في السبت يناير 12, 2019 12:11 am

واش كيسحرلي ياك الافاعي لي شفت خدام ولكن الدودة بزوج ريوس كتمشالي فسروالي اش معناتها اش بغاو يوصلولي الجواد ملي داوني لدارو وشفتو هاز لعلام والتسبيح برزطني هاد خونا والله انا فراسك قلبت وجهي انور والله لدرجة وليت نقول الخليفة على الله فداكشي ليبقالي معاه والحمد لله لي عقت وشبالك فالتور تذبح وتخشا في فمو للخواتم اش بغاو يوصلولي

قلب اللوز
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد المساهمات : 693
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2016
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف قلب اللوز في السبت يناير 12, 2019 12:22 am

نسيت شفتي منام الحمام راه شفت فيه الدون وفوسط الدون كيطلعلي سنسلة هو جايبهالي ومتولي نجمع دوك الأشكال لي طلع الدون وكنعاودو

قلب اللوز
عضو نحاسي
عضو نحاسي

عدد المساهمات : 693
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 27/03/2016
العمر : 18

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف نور القلوب في السبت يناير 12, 2019 1:51 am

انا عرفتك باغا الزواج لكن كنت قلت لك الى عقلت كون الخوخ يداوي كون داوى راْسه
راه الربح معاه خسارة وانت مالك على حالتك سلة بلا عنب اشمن اولاد انت مباركة ماعندك معاه اولاد

مخدومة اصاحبتي حتى قلت تكرعت مافهمت كيفاش مشات غمامة على عينيك
نبهتك ساعة ماسمعت لي من قبل كنت باغاك تركلي عليك الويل وتغداي قبل مايتعشا بيك

كون لقا يخلف رزقه اللي ضيعه عليك مايكره وكنت قلتها ليك وما ديتي ماجبت
سفر تركيا عرفت في كرشه الغش وسكت لانه عييت نشاور ليك والو

هذا الخسارة اللي معاه غير قلبي وهادي ثاني مرة نقولها ليك بصريح العبارة
ومن عادتي ما نجي بنادم ديريكت ومعاك درتها ساعة سبحان الله ان الله بالغ أمره

بغيتي تاخذي بنصيحتي قلبي بالخف واللي صفا راه ديالك وانساي عليك اللي معلق في الخواء
تكسبي نفسك من تركة الشيطان راه كل شي بخبار مرطه وانت حاطينك في النص وعيق البريق

واللي يخدم وأيديه مع الشيطان صحبته خسارة

اش باقي بغا تعرفي

قلبي اللي يجبد ليك السحر باش ترتاحي وضربي الدون ومادام عرفت راه جهده نقص

نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1625
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نور القلوب

مُساهمة من طرف نور القلوب في السبت يناير 12, 2019 2:01 am

الى ماخفت نكذب باقي يدخل الحبس غير الله يستر وصافي
ونعاودها صحبته خسارة اشري رأسك منه
المشكل مانقدر نعطيك تفاصيل اكثر راه مخلوض ماكاين منه زوج

والله تعالى اجل واعلم

قضية تديري اللي قال ليك مافكرت انه شي حاجة ماطبيعية فيك ؟!
فكري وردي الكاسيطة للور !؟

نور القلوب
نائبة المديره
نائبة المديره

عدد المساهمات : 1625
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 25/03/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 3 من اصل 4 الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى